أحمد سامى: تحقيق إيجابية أمام الأهلى والزمالك حق مشروع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أهمية وجود مصطفى فتحي في الفريق السكندري قائلا: "مصطفى لاعب على المستوى الفني والأخلاقي مميز جدا، ولم يستغرق وقتا في التأقلم مع اللاعبين، وأنا شخصيا أحب اللاعب المهارى لذلك طلبت استعارته، واللاعبون المعارين اضافوا لنا كثير ونتمنى لهم الاستمرارية في سموحة".

وقال أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع شوبير، إن تحقيق إيجابية أمام الأهلي والزمالك حق مشروع، موضحا أن الأهلي فريق كبير يملك عناصر مميزة هي الأعلى في فنيا وتكتيكيا.

وأوضح: "انخفاض مستوى الأهلي بعض الشيء بعد المجهود الكبير الفترة اللي فاتت والبطولات اللي خدها وضع طبيعي، وإن الفريق بيعرف يفوز رغم ده نقطة تميز الأهلي فريق كبير".

وأضاف مدرب فريق سموحة: "أنا مدرب هجومي ولا ألعب على التعادل، والتوازن بين الدفاع والهجوم كلمة السر، وتألق الهاني سليمان يعود لأحمد ناجي صاحب الفضل في وصول الحارس لهذا المستوى المميز في حراسة المرمى".

وتابع أحمد سامي: "فريق قوي جدا، والثنائي طارق حامد وبنشرقي أكثر لاعبين بعمل حسابهم من الزمالك، وثبات التشكيل في نادي الزمالك كان أحد أسباب قوة الفريق ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق