”يكرم والده كل يوم”.. يورجن كلوب يوجه رسالة دعم لـ أليسون بيكر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، رسالة دعم ومساندة جديدة لحارس فريقه العملاق البرازيلي أليسون بيكر، الذي يتعرض لنوبة أكتئاب في الوقت الحالي عقب وفاة والده غرقًا.

وقال كلوب في رسالته التي نشرت عبر الموقع الرسمي للريدز: "كان من المستحيل التحدث علنًا، لأكون صادقًا، صعب للغاية لكن ربما يمكنني كتابتها بشكل أفضل، لقد عانى العالم من خسائر كبيرة في الآونة الأخيرة".

وأضاف: "لدينا آخرون في نادينا عانوا من ذلك، في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم، اضطر الكثيرون إلى التعامل مع معاناة فقدان شخص يحبونه كثيرًا، الفجيعة شائعة جدًا الآن".

وتابع: "لكن بالنسبة لأليسون، زميلنا الرائع والمحب والعاطفي، كان هذا مأساويًا حقًا، لا أحد لديه حقًا الكلمات لشرح ما يشعر به في هذه اللحظات، أعلم أنني لست المناسب لذلك، بدلًا من ذلك أود أن أخبر أليسون كم يحبه هذا الفريق وهذا النادي".

واصل: "أعظم تكريم ممكن لوالد أليسون، أنه ما زال يكرمه كل يوم بالطريقة التي يعيش بها حياته، يجب علينا جميعًا منح أليسون الوقت الذي يحتاجه ويجب أن نمنحه المساحة في هذه اللحظات، أيضًا يجب أن يعرف مؤيدونا أنه يشعر بحبهم وتعاطفهم".

اقرأ ايضًا: المتسبب في طرد مصطفى محمد: القرار لا يستحق الطرد ولكن أرفض الاتهامات الباطلة

وأردف: "هو لديه أقوى إيمان في شخص قابلته على الإطلاق، لذلك فهو يعلم أنهما سيكونان معًا مرة أخرى للاحتفال بكل الذكريات الخاصة الجديدة التي يخلقها من الآن فصاعدًا، لقد استخدمت هذه العبارة، عدة مرات في السابق: يمكن أن تشعر أن كرة القدم هي أهم الأشياء في الحياة الأقل أهمية. هو شعور مناسب مرة أخرى الليلة".

واختتم: "بالنسبة لأليسون والآخرين الذين عانوا من الخسارة، لا يزال بإمكان هذه اللعبة الرائعة أن تجلب والفرح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق