يتصدر.. ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيمت الجمعة عدد من مباريات الدوري المصري الممتاز، أبرزها مباراة وادي دجلة والإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، ومباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد.

وما زال نادي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، جمعها الفريق من 13 مباراة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من عشر مباريات، فيما يأتي المقاصة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، جمعها الفريق من 15 مباراة، ويأتي نادي إنبي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من 14 مبارة.


فيما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، ويأتي فريق في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها الفريق من 16 مباراة، فيما يأتي فريق الحربي في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط، ويأتي فريق وادي دجلة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز بتسع نقاط.

اقرأ أيضًا: موسمياني: مباراة فيتا كلوب لن تكون سهلة.. وقادرون على التعامل مع أزمة الغيابات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق