بالأسماء.. ينافس الأهلي والزمالك على الصيف

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مسؤولو نادي المصري، التخطيط مبكرا لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليزاحم القطبين الأهلي والزمالك.

ومؤخرا، نجح بيراميدز في ضم المدافع الدولي الشاب أسامة جلال قادما من إنبي، متفوقا على القطبين.

وبدأ النادي يستهدف ضم عدد من اللاعبين الذين دخلوا حسابات الأهلي والزمالك مؤخرا للتعاقد معهم، وسيكون موسم الانتقالات الصيفي مشتعلا للغاية بين الثلاثي.

كريم العراقي

المسؤولون في بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع كريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي، لا سيما بعد تألقه مع الأولمبي، وذلك بحسب مصادر متطابقة.

اللاعب كان ضمن اهتمامات الأهلي والزمالك مؤخرا، خاصة أن المارد الأحمر يرغب في ضم لاعب بديل لمحمد هاني، إلا أن الأبيض انسحب من السباق بعد أن ظفر بجهود التونسي حمزة المثلوثي قادما من الصفاقسي التونسي.


كريم فؤاد

كريم فؤاد ظهير فريق النجوم المعار لنادي إنبي، دخل أيضا بؤرة اهتمام بيراميدز، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مع فريقه هذا .

ودخل بيراميدز في منافسة مع الأهلي، الذي يخطط هو الآخر لضم اللاعب الموسم المقبل لتدعيم صفوفه، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك.


حسام حسن

حسام حسن مهاجم فريق سموحة، سيكون محورا لاهتمامات الكبار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الأمامي الموسم المقبل.

ويجد بيراميدز منافسة قوية من قبل الأهلي والزمالك على ضم اللاعب، خاصة بعد المستوى المتميز الذي يقدمه المهاجم مع الفريق السكندري هذا الموسم.


خاما بيليات

يعد الزيمبابوي خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، أحد أهداف بيراميدز لضمه في صيف ، مع رغبة النادي في تدعيم خط الهجوم.

ودخل الأهلي والزمالك في منافسة قوية مع بيراميدز على ضم اللاعب أيضا، خاصة في ظل ترحيبه بالرحيل عن فريقه واللعب بالدوري المصري مستقبلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق