متحدث : خصم النقاط لن يكون في الحالي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي على أن إدارة النادي فتحت ملف التجديد لعبدالله جمعة، المدافع الأيسر للفريق قبل السفر إلى .

وتتواجد بعثة نادي الزمالك حاليًا في تونس، حيث يستعد الفريق لمواجهة نظيره الترجي التونسي في تمام السادسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتصدر.. ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم

وقال متحدث الزمالك في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": " خصم النقاط من نادي الزمالك مستبعد أن يكون في الحالي على الأقل".

وأضاف: "فتحنا ملف التجديد لعبدالله جمعة قبل السفر إلى تونس، وسيتم الاتفاق على كافة الأمور، نسير بشكل جيد في هذا الأمر نظرًا لاهميته بالنسبة للفريق".

وتابع: "بالنسبة للتجديد لفرجاني ساسي، فقد توجه إبراهيم عبدالله وطارق حشيش المستشار المالي إلى تونس على نفقتهم الخاصة من أجل العمل على ملف التجديد لساسي، ولمساندة الفريق أيضًا".

واختتم: "نحاول التوصل إلى تسوية مع كل لاعب له مستحقات لدى نادي الزمالك، سنحاول حل الأمور قدر الإمكان وخصم النقاط من الزمالك مستبعد خلال الموسم الجاري على الأقل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق