| حسام البدري: كهربا خارج المنتخب.. وهذا سبب ”التكشيرة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب ، عن أزمة كهربا لاعب الأهلي، وإمكانية انضمامه للمنتخب.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات ببرنامج "البلدوزر"، عن أزمة كهربا: "بالتأكيد كان هناك مناقشة بين مدير الكرة والمدير الفني، وتصاعد الأمر لإدارة الكرة برئاسة الخطيب، والأهلي أخد القرار من وجهة نظره الصحيح، يُقال أن اللاعب تصرف بشكل غير مقبول، والأهلي حازم في قراراته".

وأضاف: "انضمام كهربا للمنتخب؟ لا يجوز أن يكون يُعاقب كهربا في ناديه وينضم للمنتخب بعد ذلك، وإذا كان الابتعاد بسبب فني فأكون أنا كمدير فني لي حسابتي الخاصة، أنا أجمع اللاعبين في وقت قصير جدا وأواجه صعوبة في تكوين مجموعة مناسبة لتقديم أفضل ".

اقرأ أيضًا: موسيماني: أهدرنا فوز سهل والأهلي في موقف صعب

وعن سبب (تشكيرته)، أجاب البدري: "دائما أتعجب من ما يقال دائما إنني (مكشر في الشغل)، أنا أكون في حالة تركيز".

وتابع: "الناس تركز معي ولكن انا أتقبل ذلك، تعلمت بعد مشواري الطويل أن الشارع أكثر ما يشعرك بتقديرك؛ وذلك من خلال الجماهير في الشارع، وهذا ألمسه وأكون راض عنه، وانا لا أقف عند من يقولون دائما عني إني (مكشر)".

ومن المقرر أن تسافر بعثة إلى نيروبي لمواجهة منتخب كينيا في الـ22 من مارس المقبل، على أن تلعب المباراة في الـ25 من نفس الشهر في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق