”حاجة تشل” سيد عبدالحفيظ ينتقد حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي الحكم رضوان جيد، والذي أدار مباراة الأهلي أمس أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج "الحريف" مع وليد صلاح الدين عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "رضوان جيد حتسب علينا ركلة جزاء ليس لها أي أساس من الصحة، رغم أنه حكم مصنف".

وأضاف: "عدم تواجد تقنية الفيديو في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا "حاجة تشل" المباراة المقبلة أمام فيتا كلوب هي الأهم للنادي الأهلي في بطولة إفريقيا، وسنستعد لها بشكل قوي".

 

وتابع: "محمود وحيد سيخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه، كما أن علي معلول سيشارك في التدريبات الجماعية اليوم أوغدًا حسب جاهزيته نحن من وضعنا أنفسنا في هذة الحسبة المعقدة بسبب هزيمتنا من سيمبا والتعادل مع فيتا كلوب ولكن قادرون على التأهل".

 

وأكمل: "والتر بواليا لاعب جيد ولكن التوفيق يغيب عنه ولن نتحدث مع اللاعب حتى لا نضعه تحت ضغوط".

اقرأ أيضًا: صدمة للأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

 

واختتم: "الأهلي يضع نظام والجميع يسير عليه ومن يخرج عن النص يتعرض للعقوبة وهذا ما حدث مع كهربا كهربا يتدرب بشكل فردي ولكن يشارك في تدريبات تأهيلية مع باقي الفريق تحت أشراف محمد النجار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق