نجم الأهلي الأسبق يناشد وزارة الرياضة بالتدخل لإنقاذ

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق الهزيمة أمس من نظيره الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتأزم موقف نادي الزمالك في المجموعة بعد أن حصد الفريق نقطتين فقط من ثلاث مباريات، ليحتل بهم المركز الثالث في المجموعة، خلف الترجي التونسي المتصدر بسبع نقاط، ومولودية الوصيف برصيد خمس نقاط.

من جانبه أكد طاهر أبو زيد نجم الأهلي ومصر الأسبق على ضرورة مساندة وزارة الرياضة ومؤسسات الدولة المختلفة لنادي الزمالك في الوقت الحالي للخروج من محنته.

 

وقال أبوزيد في تصريحاته لبرنامج "الحريف" مع وليد صلاح الدين عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك التي تدير النادي حاليًا تولت المسئولية في ظروف صعبة جدًا، واللاعبين يمروا بفترة اضطراب في مستواهم الفني".

 

وأضاف: "على مؤسسات الدولة ووزير الرياضة يجب أن يساعدوا نادي الزمالك على تخطى محنته لأنه كيان مصري كبير".

 

وتطرق للحديث عن لاعب الإنجليزي حيث قال: "محمد صلاح لاعب كبير، وانصحه بعدم الرحيل عن ليفربول لأنه يحظى بحب الجميع هناك أتمنى لمحمد صلاح مواصلة النجاح والابداع في الدوري الإنجليزي".

 

واختتم: "محمد صلاح يفتقد التركيز داخل الملعب، وأنصحه بعدم الرحيل لريال مدريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق