رئيس الأسبق يرسل عدة تنبيهات بعد خسارة من الترجي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي الهزيمة أمس من فريق الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بتونس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتأزم موقف الزمالك في المجموعة، وذلك بعد الخسارة أمس والتعادل في أول مبارتين أمام مولودية وتونجيت السنغالي.

من جانبه أرسل ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك عدة تنبيهات بعد خسارة الزمالك أمس، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شاهدت بالأمس على فترات لمرضى مباراة الزمالك و الترجي التونسي والتي انتهت بفوز الترجي التونسي، وأود أن أنبه بالآتي: أن الزمالك كان وضعه أسوأ في مجموعته في نفس البطولة العام الماضي ورغم هذا وصل الى المباراة النهائية ويتبقى للزمالك 3 مباريات ب9 نقاط".

وأضاف: "هناك لاعبان في فريق نادي الزمالك يتسببان في مشاكل جمة ويجب الجلوس معهما و مكاشفتهما أو بترهما، فلا يعقل أن يكون أحدهم سببا للفرقة والانشقاق بدلا من التلاحم والتعاون وخاصة إذا كان من الأسماء البارزة جدًا في الفريق".

 

واختتم: "‏أردت أن أوضح هذا قبل أن يجد البعض فرصة مباراة الأمس للهروب من مسؤليتهم أمام أحكام يجب أن تنفذ بقوة القانون وليس بالالتفاف عليه".

اقرأ أيضًا: عاجل | حسام البدري: كهربا خارج المنتخب.. وهذا سبب ”التكشيرة”

 

ويحتل نادي الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، جمعهما الفريق من ثلاث مباريات، فيما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بسبع نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط، جمعها الفريق من ثلاث مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق