يستعد للظهور الأول مع المنتخب تحت قيادة البدرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حسام البدري ، المدير الفني لمنتخب ، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجارى، في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وضمت القائمة 6 لاعبين محترفين هم () ومحمد النني (أرسنال) وأحمد حجازي (الاتحاد ) ومحمود حسن (أستون فيلا) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) ومصطفي محمد (جالاتا سراي).

ويستعد محمد صلاح للظهور الأول مع منذ تولى حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة، الذى قاد فى 5 مباريات، لم يلعب صلاح أيا منها بسبب إصابة عضلية ثم إصابة بفيروس خلال المعسكر الأخير.

وقال عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، إن علاقته بالفرعون المصرى ممتازة للغاية، وهناك تواصل دائم معه، لافتا إلى أن هناك ضغوطا كبيرة حالياً على صلاح، مشددا على أنه لا يتدخل فى قرارات النجم المصرى مع ناديه ليفربول الإنجليزى حيث يمتلك صلاح عقلية مميزة ويستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق