7 أخبار رياضية لا تفوتك الأحد 7 - 3 -

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الأحد 7 - 3 - العديد من الأخبار المهمة، نرصد من ضمنها أهم 7 أخبار شهدتها الساحة الرياضية، ومنها بالطبع أخبار مهمة تتعلق بالأهلي والزمالك ومنتخب .

أحمد سمير على رادار الأهلي لتدعيم صفوف الفريق فى الصيف

دخل أحمد سمير، جناح طلائع الجيش، حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيمن بالفريق الأحمر، في ظل رغبة الجهاز الفني في تدعيم هذا المركز بلاعبين سوبر.

ربيع ياسين بعد غيابه عن تحقيق لجنة الانضباط: "أقوالى فى التقرير"

غاب ربيع ياسين عن استدعاء لجنة الانضباط باتحاد الكرة لسماع أقواله حول أسباب إصابات التى ضربت مواليد 2001 ما أدى لاستبعادهم من تصفيات أمم أفريقيا التي أقيمت بتونس.

كيف يعالج العقم التهديفى؟

يعانى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من العقم التهديفى، سواء على المستوى المحلى أو فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وظهر ذلك بوضوح خلال المواجهات الأخيرة الماضية، وجاءت آخر 7 مباريات شارك فيها أبناء ميت عقبة ما بين دورى ودورى أبطال أفريقيا، وسجل الزمالك خلالها 6 أهداف فقط.

محمود وحيد يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية ويغيب عن الأهلى أكثر من شهر

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي، أن اللاعب يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد فيتا كلوب أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تجهيز محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من التأهيل الذى كان يؤديه اللاعب الفترة الماضية.

المنتخب يستدعى صلاح والننى وكوكا وتريزيجيه ومصطفى لمباراتي كينيا وجزر القمر

أعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة ، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس الجارى، فى إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

موسيماني يُحيل بواليا للدكة فى الأهلي بسبب "فرص فيتا كلوب الضائعة"

تتجه النية في الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لإراحة الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق وعدم الدفع به أساسياً في مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدروي بسبب إهداره الكثير من الفرص السهلة خلال الفترة الماضية وأخرها مباراة فيتا كلوب ببطولة أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق