----

حصاد أخبار الكرة العالمية يوم الإثنين 15 - 7 - وعودة نيمار تثير الجدل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت الكرة العالمية يوم الاثنين 15-7- ‎عددًا من الأخبار المهمة في مختلف ملاعب العالم، أبرزها عودة نيمار للتدريبات بعد تعافيه تدريجيا ، وانتقال رامزي ورحيل حارس مرمى يوفنتوس.

وإليكم ملخص أخبار الكرة العالمية :

بدأ نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تدريباته استعدادا للموسم الجديد هو يؤدي تدريبات منفردة تحت إشراف المعد البدني للفريق.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه تلقى 3ر19 مليون طلب لشراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو )، في المرحلة الأولى لعملية البيع.

كشف صحفي إيطالي، عن رحيل حارس مرمى اليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانتقال إلى عملاق الدوري البرتغالي.

أبدى الويلزي آرون رامزي، نجم الآرسنال والمنتقل حديثا للسيدة العجوز عن سعادته بإنهاء انضمامه لليوفنتوس، ويعد واحدا من أفضل الأندية في العالم.

قال نادي بورتو المنافس في الدوري البرتغالي، إنه عين آيكر كاسياس حارس المرمى، في مهمة جديدة بالفريق، نظرًا للمشاكل الصحية التي عانى منها الفترة الماضية.

أفادت تقارير صحفية عالمية عن اعتقال الشرطة الفرنسية، فجر اليوم، 25 مشجعًا جزائريًا من المقيمين في فرنسا، إثر أعمال شغب قاموا بها فى المدن عقب تغلب منتخب الجزائر على نظيره النيجيري، مساء أمس الأحد، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق