----

يتعاقد رسميا مع بن شرقي.. و4 لاعبين دوليين في الطريق.. وتحديد مصير اللاعبين المعارين.. وموعد إطلاق القناة الرسمية للنادي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى رئيس نادي مداخلة هاتفية فى الساعات الأولى من صباح ، الثلاثاء، على المحور الفضائية، كشف فيها عن آخر مستجدات القلعة البيضاء تجاه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وحقيقة التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي .

ونرصد لكم كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك خلال المداخلة المثيرة التى تحدث فيها عن الراحلين عن القلعة البيضاء والصفقات الجديدة للفارس الأبيض فى الجديد .

وأعلن رئيس الزمالك أنه سيجتمع مع مسؤولي لحسم بعض الصفقات التبادلية خلال الفترة المقبلة، وستكون العلاقات مع النادي مميزة للغاية، مشيرًا إلى رحيل 5 لاعبين إلى صفوف الاتحاد السكندري وسموحة بعد نهاية إعارتهم بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف ردا على التقارير التي ربطت الزمالك بلاعبي بيراميدز قائلا: "عبدالله السعيد ونبيل دونجا ومحمد مجدي أفشة وعمر جابر وأحمد أيمن منصور كلهم لاعبين على مستوى عال ،إذ يوجد لدينا فائض في خزينة النادي يُقدر بـ160 مليون جنيه".

وأكد كما أنهينا صفقة أشرف بن شرقي بشكل رسمي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي، وتم التوقيع أيضا مع 4 لاعبين دوليين في صفوف ، وسيتم الإعلان عنهم بعد مباراة الأهلي في نهاية الدوري".

كما أكد رئيس الزمالك أن إسلام جمال مدافع الفريق انتقل بصفة نهائية إلى صفوف الاتحاد السكندري، بينما تم إعارة الثنائي أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه إلى زعيم الثغر، كما وافق أيضا على إعارة عماد فتحي ومحمد أشرف روقة إلى صفوف نفس الفريق، ويتبقى توقيع العقود، حيث تجمعه علاقة طيبة بالإسكندرية ومحمد مصيلحي وفرج عامر رئيسي ناديي سموحة والاتحاد".

وأشار رئيس الزمالك إلى اتفاقه مع إعلام المصريين على الخطوط العريضة لإطلاق القناة الرسمية الجديدة للنادي، مؤكدًا أنها ستظهر إلى النور خلال شهر سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق