----

تتويج الثالث بملعب السلام.. وضربات الترجيح مباشرة في حالة التعادل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إجراء مراسم تتويج الحائز على المركز الثالث لبطولة كأس أمم أفريقيا، مباشرة بعد انتهاء لقاء تونس ونيجيريا، وتوزيع الميداليات.

ويلتقي منتخبا تونس ونيجيريا في التاسعة من مساء الأربعاء على إستاد السلام، لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بعدما خسر الفريقان في نصف النهائي أمام السنغال والجزائر.

جهاد جريشة يدير لقاء تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث بأمم أفريقيا

وتنص لوائح كأس الأمم الأفريقية تنص على أنه في حالة انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل سيكون الاحتكام مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية دون اللجوء إلى الوقتين الإضافيين على شوطين مدة كل منهما ١٥ دقيقة.

كان الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، انتهى على أن يخوض منتخب تونس المباراة كفريق مضيف، وسيلعب بالزي الأحمر، والشورت والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حراس المرمى الزي الأصفر بالكامل.

ويرتدي منتخب نيجيريا بصفته الفريق الضيف الزي الأبيض والشورت والجوارب البيضاء، بينما يرتدي حارس المرمى الزي البنفسجي بالكامل.

وعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصري جهاد جريشة لإدارة اللقاء، ويعاونه محمود أبو رجال مساعدا أول والتشادي عيسى يايا مساعدا ثانيا وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكما رابعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق