----

لليوم الثالث.. استمرار اختبارات الناشئين لكرة القدم بالأهلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتواصل اختبارات الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي لليوم الثالث على التوالي، حيث أقيمت الثلاثاء اختبارات مواليد ٢٠٠٦ و٢٠٠٧، بحضور عدد كبير من الناشئين المتقدمين للاختبارات وأولياء أمورهم.

وتقام الاختبارات تحت إشراف الكابتن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، وكابتن هشام حنفي مساعد مدير قطاع الناشئين ، والكابتن إكرامي الشحات المشرف على حراس المرمى، ومجموعة كبيرة من مدربي قطاعي الناشئين والبراعم، بالإضافة إلى لجنة طبية دائمة تتواجد باستمرار لإسعاف المصابين وإجراء الإسعافات الأولية لهم.

وكانت الاختبارات قد بدأت يوم الأحد لمواليد ٢٠٠٦ و ٢٠٠٧ واستمرت أمس وتتواصل اليوم 16 يوليو الجاري، على أن تكون أيام الأربعاء والخميس والسبت 17-18-20 من نفس الشهر لمواليد 2008-2009-2010 .

وتم تخصيص أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 21-22-23 يوليو الجار ي موعدًا لاختبارات مواليد 2003-2004-2005 ، أما يومي الأربعاء والخميس الموافقين 24-25 يوليو الجاري فتم تخصيصهما لمواليد 2002.

وتستمر عملية بيع الاستمارات خلال أيام الاختبارات امام بوابات فرع مدينة نصر، بسعر ٥٠ جنيهًا للاستمارة الواحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق