----

دى خيا يقترب من تجديد عقده مع براتب قياسي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن الحارس الإسباني ديفيد دى خيا، تم تجديد عقده مع نادى ، في صفقة خيالية، ليكون أغلي حارس في العالم حصدا للرواتب.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن الحارس الإسباني ديفيد دى خيا، سوف يمضي عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد، لمدة 5 سنوات قادمة، سيلتقي خلالهم على راتب شهرى يصل إلى 375 ألف استرليني في الأسبوع.

 

وتابعت الصحيفة أن الحارس الإسباني صاحب الـ28 عاما، سيقوم بالتوقيع على عقده الجديد مع اليونايتد، بعد نهاية معسكر الفريق في أستراليا وأسيا.

وكان قد انضم دى خيا لفريق الشياطين الحمر عام 2011، أتيا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 18.9 مليون استرليني، وكان من ضمن أفضل الحراس في العالم، بفضل المستوى الفائق، الذي قدمه مع الفريق طوال الأعوام السابقة.

وحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، التعاقد مع دى خيا، من خلال صفقة تبلغ 50 مليون يورو للظفر بخدماته، ولكنه قرر فى الأخير البقاء مع اليونايتد في المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق