----

اخبار النادى الاهلى الثلاثاء 16 / 7 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخبار النادى الأهلى الثلاثاء 16 / 7 / شهدت العديد من الأحداث والملفات المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الخطيب يعقد جلسة مهمة مع لاسارتى والطبيب يطمئن على إكرامى وسعد سمير

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى المشرف على الكرة بالفريق، جلسة مهمة مع لاسارتى المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق، يأتى فى مقدمتها حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك الصفقات التى يتفاوض معها النادى حالياً لضمها، وكذلك الاستعداد لمباراتى المقاولون والزمالك اللتين يتطلع الأهلى للفوز فيهما من أجل حسم بطولة الدورى التى يتنافس عليها الاهلى مع .

daad2c304d.jpg

سعد سمير يؤدى برنامجه التأهيلى فى ألمانيا على 3 فترات

يؤدى سعد سمير مدافع النادى الأهلى برنامجه التأهيلى حالياً فى ألمانيا على 3 فترات، ضمن استعداداته للعودة من جديد لتدريبات الفريق الأحمر، وتواصل خالد محمود طبيب الأهلى مع المدافع الدولى، للاطمئنان على حالته، فى ظل برنامج العلاج الطبيعى الذى يؤديه فى الفترة الأخيرة.

0a06d46abe.jpg

معلول يتحدث عن حسم الدورى وكأس العالم للأندية ودعم الجماهير ومنتخب تونس

أكد على معلول، الظهير الأيسر بالفريق الأول للنادى الأهلى، أن الأحمر دائما ما يكون فى الموعد، خاصة فى الظروف والأوقات الصعبة التى قد يمر بها الفريق، لكن ذلك لا يعيق النادى عن تحقيق أهدافه، لافتا إلى أن الحالى للدورى كان موسما استثنائيا، وهناك إصرار كبير من جميع اللاعبين على مواجهة كل التحديات وحسم المباراتين المتبقيتين للأهلى أمام المقاولون والزمالك للاحتفاظ بالدرع، مؤكدا أن تفكير الجميع منصب حاليا على المباراة الأولى أمام المقاولون لتحقيق الفوز واقتناص نقاطها الثلاث؛ لأنها حتما ستمنح  الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك.

 

ab7d59939c.jpg

مصدر بالأهلى: نسعى للتعاقد مع مساك ومهاجم فى الانتقالات الصيفية

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن النادى يسعى للتعاقد مع مساك ومهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد النجاح فى التعاقد مع المالى اليو ديانج دفندر مولودية الجزائر، وتمديد استعارة صبحى نجم الفريق لموسم آخر من هيدرسفيلد الإنجليزى

f975d43724.jpg

سوبر كورة.. مفاجأة سارة للاعبى الأهلى بعد العودة من إسبانيا.. صور

جهز مسئولو النادى الأهلى مفاجأة سارة لفريق الكرة الأول، قبل عودته من إسبانيا بعد انتهاء معسكر الفريق هناك.

وتواجدت بعثة النادى الأهلى فى إسبانيا خلال الأيام الماضية، لقضاء معسكر إعداد استعداداً لاستئناف بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويختتم فريق الأهلى مبارياته بالموسم الحالى للدورى المصرى الممتاز، بمواجهة فريقى المقاولون العرب يوم 24 يوليو الجالى والزمالك يوم 28 من نفس الشهر.

واستغل مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب تواجد الفريق الأول بمعسكره الخارجى فى إسبانيا لتجهيز مفاجأة خاصة للاعبى الفريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق