بالمواعيد.. 6 مباريات أوروبية مثيرة بعد التوقف الدولي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود الحياة إلى الدوريات الأوروبية بنهاية الأسبوع الحالي، وذلك بعد فترة قصيرة من التوقف الدولي، التي شهدت مباريات المنتخبات الوطنية.

وأسدل الستار على فترة التوقف الدولي في أوروبا مساء الأربعاء، بانتهاء منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم .

ويعود لاعبو الفرق الأوروبية من مختلف قارات العالم بعد انتهاء واجباتهم الوطنية مع منتخبات بلادهم، استعدادا لاستكمال مع بداية الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يشهد الأسبوع المقبل مجموعة من المباريات النارية بمختلف البطولات، سواء في الدوريات المحلية أو على صعيد دوري أبطال أوروبا.

البداية ستكون يوم السبت بمواجهة مرتقبة تجمع بين لايبزيج وضيفه بايرن ميونخ في الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

وتمثل هذه المباراة أهمية قصوى لكلا الفريقين، نظرا للمنافسة الشرسة بينهما على لقب الدوري الألماني، في ظل تقدم "البافاري" بالصدارة بفارق 4 نقاط عن لايبزيج.

ويتبع هذه المباراة مواجهة أخرى من العيار الثقيل تجمع أرسنال بضيفه على ملعب ، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعلى صعيد الدوري الفرنسي، يصطدم ثنائي الصدارة باريس سان جيرمان وليل ببعضهما ضمن منافسات الجولة الـ31.

وتنطلق منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بمواجهتين من العيار الثقيل، إذ يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع بروسيا دورتموند الألماني، فيما سيحل ليفربول ضيفا على ريال مدريد الإسباني.

وفي التالي مباشرة، يتكرر سيناريو نهائي العام الماضي بمواجهة بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذات الدور.

كما سيخوض يوفنتوس مباراته المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، ضد نابولي يوم الأربعاء، والتي يسعى خلالها لتقليص الفارق مع إنتر ميلان، متصدر الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic