حقيقة رفض موسيمانى لعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل النادى الأهلى حقيقة رفض الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى نادى سيراميكا في المقبل.

وشهد الموسم الحالى مشاركة أحمد ياسر ريان مع فريقه سيراميكا فى 11 مباراة بالدورى، بخلاف مشاركته مع الفريق الأحمر قبل الإعارة فى مباراتين بالبطولة المحلية، ومثلها فى دورى الأبطال، ومباراة بكأس ، ووصل رصيده من الأهداف إلى 6 أهداف.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للنادى الأهلى يرحب بأى أوروبى لأحمد ياسر ريان والرحيل عن الأهلى بشكل نهائي للاحتراف، مفضلا خوة الاحتراف عن العودة مرة أخرى للفريق الذى يمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز مثل والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، بالإضافة إلى المهاجم الأجنبي الذى طلب موسيمانى التعاقد معه في الموسم المقبل.

ولم يحسم الأهلى مصير أحمد ياسر ريان من العودة للفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء الإعارة رغم مطالبة الكثيرين بعودة اللاعب في ظل تألقه اللافت للنظر مع سيراميكا.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن تلقى أحمد ياسر ريان عرضاً من الدورى التركى، لكن الأهلى أعلن على لسان أمير توفيق مدير التعاقدات أن النادى لم يتلق عرضاً رسمياً من تركيا أو غيرها لشراء المهاجم الصاعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق