مجاهد: هاني أبو ريدة اختار أفراد اللجنة الثلاثية والخماسية لإدارة اتحاد الكرة بعد استقالته

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، وماجد نجاتي، اعتذرا عن التواجد فى اللجنة الخماسية، التي كانت مكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق هو من وضع الترشيحات.

وقال مجاهد فى تصريحات عبر " البلدوزر" المذاع علي " الشمس": هاني أبو ريدة هو الذي تقدم بأسماء اللجنة الخماسية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم عقد جلسة في أحد الفنادق والاتفاق على كافة الأسماء.

وتابع: إنفاتينو رئيس اتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، كان متواجد في القاهرة بعد بطولة أمم افريقيا وتم كافة الأسماء والإتفاق على اللجنة الخماسية لحين عقد انتخابات.

اقرأ أيضًا: رئيس اتحاد السلة: الزمالك وجماهيره سبب أزمة مباراة القمة

وأضاف:اللجنة الخماسية كانت تعمل بأجر واللجنة الثلاثية بأجر وقررت التبرع بالراتب لصندوق قدامى اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، والمسئولون في الفيفا يعرفوني جيدًا من واقع عملي من قبل.

واستطرد: أعضاء اللجنة الثلاثية طلبت منهم السيرة الذاتية ولم أخبرهم بالسبب وكانت رغبتي فى وجود وجوه جديدة.

واستكمل: هاني أبو ريدة مثلما قام باختيار اللجنة الخماسية قام باختيار اللجنة الثلاثية ولا مشكلة في هذا.

وأشار: أعضاء اللجنة الثلاثية لديهم صلاحيات ومهام كبيرة وغير صحيح ما يتردد بأنني المتحكم في كل شيء داخل الجبلاية.

وأوضح: تعرضت من قبل لتلك الانتقادات والـ"فتوات" والمسئولين الكبار في الجبلاية متواجدين فطبيعي أن أواجه تلك الانتقادات حاليًا.

وتابع: كل ما يثار بشان وجود خلافات بيني وبين أحمد حسام ميدو في ملف الفار عار تمامًا من الصحة، فميدو له صلاحيات كبيرة في ملف الفار ودراسة الأمر من كل جوانبه.

وأوضح:رشحت محمد فضل لتولي مدير بطولة أمم افريقيا، كما حزرت أبور ريده من تواجد في اللجنة الخماسية وكنت أفضل تواجده في بطولة أمم افريقيا فقط ، لانه قد لا يتحمل الضغوطات في الجبلاية، ولا وجد بيني وبينه أي خلافات.

واختتم: بعض القيادات ليست العلاقة بيني وبينهم جيدة، لكننا نتعامل بشكل طبيعي خلال تواجدي في اللجنة الثلاثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق