حازم إمام: مش محتاج حد يقولى "يا ابن النادى".. ورئاسة مشروع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حازم إمام، نجم السابق، أن تواجده فى القلعة البيضاء مساء الأربعاء، جاء لمساندة فريق الكرة قبل مواجهة مولودية فى دورى أبطال أفريقيا، مضيفا أن الزمالك لديه مشكلة كبيرة واللاعبين هما من وضعوا أنفسهم فيها وكذلك قادرين على إصلاحها وانقاذ الموقف.

 

وقال حازم إمام فى تصريحات لبرنامج ملعب أون الذى يذاع على أون تايم سبورت، إنه لن يخوض انتخابات الزمالك فى الفترة الحالية ولكن رئاسة النادى مشروع له.

 

وأضاف الثعلب أنه يتمنى أن يفعل أى شىء للزمالك وليس شرطا أن يكون داخل النادى حتى يخدمه، قائلا: "خدمة الزمالك لا ترتبط بوجودى فى الزمالك بمنصب معين". 

 

وأوضح حازم إمام أنه يدعم الزمالك ويسانده طول الوقت بعيدا عن الأضواء، مشيرا إلى أنه عمل مع لأنه ليس لديه مشاكل مع أحد كما أنه عمل مدير الكرة لأول مرة في عهد مرتضى منصور، فليس شرطا أن يكون صديقا لأحد حتى يعمل معه.

 

واختتم مدير الكرة السابق أنه لا يحتاج أن يقول له أحد "ابن النادى"، لأنه يفعل للزمالك أى شىء حبا فيه فقط قائلا: "مش محتاج حد يقولى يا ابن النادى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق