مجاهد: تبرعت براتبي لقدامى اللاعبين.. وغالى اعتذر عن التواجد باللجنة الخماسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة عن كواليس تعيينه رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات عبر ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على الشمس: "حسام غالي وماجد نجاتي اعتذرا عن التواجد في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة والمهندس هاني أبو ريدة هو الذي وضع الترشيحات".

ترشيح أعضاء اللجنة الخماسية 
وأكد مجاهد أن أبو ريدة هو الذي تقدم بأسماء اللجنة الخماسية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم عقد جلسة في أحد الفنادق والاتفاق على كافة الأسماء.

وواصل: "إنفاتينو رئيس اتحاد الكرة كان متواجدا في القاهرة بعد بطولة أمم أفريقيا وتم كافة الأسماء والاتفاق على اللجنة الخماسية لحين عقد انتخابات".

وأضاف: "اللجنة الخماسية كانت تعمل بأجر واللجنة الثلاثية بأجر وقررت التبرع بالراتب لصندوق قدامى اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم".

عمليات التطوير بمشروع الهدف.. لن تنتهي 

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن عمليات التطوير التي تجرى فى مشروع الهدف، لن تنتهي بالكامل قبل نهاية العام الجاري ، وبالتالي لن يتم افتتاح المشروع بالتزامن مع احتفالات اتحاد الكرة بالمئوية في شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن عمليات التطوير فى مشروع الهدف ستستمر بعد انتهاء احتفالات المئوية، وربما تمتد حتى منتصف العام المقبل .

وتابع المصدر، أن هناك بعض المباني الإدارية الخاصة بمشروع الهدف سيتم افتتاحها بالتزامن مع احتفالات مئوية اتحاد الكرة نهاية العام الجاري، على أن يتم افتتاح باقي منشآت المشروع فى العام المقبل.

تحمل مصاريف عملية حمدي فتحي 

من جهة أخرى، وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية، للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق