ديلور يرد على غضب بلماضي بصورتين ورسالة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أندي ديلور، مهاجم مونبيليه الفرنسي، على التفاعل مع الظهور الأخير للمنتخب الجزائري، رغم غيابه عن المعسكر.

وكان نادي مونبيليه قد رفض انضمام أندي ديلور إلى منتخب الجزائر، خلال المعسكر الذي أقيم في شهر مارس/آذار الجاري، بسبب التخوف من انتشار فيروس المستجد.

غياب ديلور أثار غضب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب ، الذي أكد أن بعض اللاعبين لم يبذلوا أفضل ما لديهم من أجل الانضمام إلى "محاربي الصحراء"، في إشارة إلى ديلور.

وعلى الرغم من ذلك، فقد حرص مهاجم مونبيليه على مغازلة المنتخب الجزائري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتصار الكبير الذي حققه على بوتسوانا.

وفاز منتخب الجزائر على بوتسوانا بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، على ملعب مصطفى تشاكر، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية .

وبعد المباراة، نشر ديلور عبر حسابه على موقع "أنستقرام" صورة للاعبي منتخب الجزائر، وكتب أعلاها: "برافو"، قبل أن يُضيف صورة أخرى للاعبين مع خير الدين زطشي، مُوجها التحية لرئيس الاتحاد الجزائري المنهية ولايته.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن جمال بلماضي لا ينوي إعادة ديلور إلى منتخب الجزائر في القريب العاجل، خاصة في ظل تألق الثنائي إسلام سليماني وبغداد بونجاح، وتواجد أسامة درفلو، هداف فيتيس أرنهيم الهولندي، كثالث خيار في مركز رأس الحربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق