شوبير يكشف كواليس اعتذار كهربا لموسيماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الإعلامي أحمد شوبير، على عودة محمود عبد المنعم "كهربا" لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء العقوبة التي فُرضت عليه من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء. 

عودة كهربا 
وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: حدثت محاولات من بعض نجوم الفريق لعودة كهربا منذ بداية الأزمة، وبالفعل جلسوا مع المدرب ومع مدير الكرة وطلبوا عودة اللاعب، لكن موسيماني كان يقول هذا الأمر قرار سيد عبدالحفيظ".

وأضاف شوبير: سيد عبدالحفيظ قال هذا قرار وإذا تنازلنا عنه قبل يوم واحد من انتهاء العقوبة فإن القرار سيفقد مصداقيته، مؤكدًا "أن سيد عبدالحفيظ قال للاعبين إن كهربا سيشارك في التدريبات عقب انتهاء العقوبة وسيتعامل بشكل جيد من قبل موسيماني". 

وتابع شوبير: "سيد عبدالحفيظ قال لهم مشاركة كهربا في المباريات من عدمها قرار فني"، ومعروف إن إدارة النادي الأهلي في ضهر المدربين، وموسمياني سعيد بذلك". 

واختتم شوبير: اللاعبون اقترحوا تقديم كهربا اعتذار وموسيماني قبل هذا الاعتذار”، مؤكدًا أن "اللاعب صمم على الاعتذار أمام الجهاز وأمام اللاعبين".

مسحة
يجرى أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإدارى مسحة طبية اليوم الخميس بالعاصمة السودانية الخرطوم، استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

مسحة طبية استعدادا للمباراة
ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإدارى لمسحة طبية صباح اليوم الخميس بالعاصمة السودانية الخرطوم، وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس الوبائى الذى أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل انطلاق المباريات في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المران الرئيسي على ملعب المباراة
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي سوف يستضيف المواجهة المرتقبة بين الأهلى والمريخ اليوم الخميس، بدلا من يوم الجمعة قبل المباراة بيوم واحد، وذلك نظرا لإقامة مباراة الهلال السوداني ونظيره صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

 بعثة الأهلي تصل إلى مطار الخرطوم أمس

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، قد وصلت إلى مطار الخرطوم مساء أمس الأربعاء.

ووصلت بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق