حازم إمام يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام مولودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بنسبة كبيرة على الدفع بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، في التشكيلة الأساسية للزمالك أمام مولودية ، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي سيحسم تأهل الفريق من عدمه للدور المقبل، حيث لا بديل عن الفوز لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

وينوي كارتيرون الاعتماد على حازم إمام في قيادة الجبهة اليمنى للزمالك بدلا من أحمد عيد الذى شارك أساسيا في مباراة الترجي الأخيرة، بالجولة الرابعة لدوري الأبطال، حيث يسعى المدرب الفرنسي لاستغلال خبرات وإمكانيات حازم إمام في هذا اللقاء المصيري.

ولا ينوي كارتيرون إجراءات تعديلات كثيرة في تشكيلة الزمالك أمام مولودية الجزائر، حيث سيعتمد بنسبة كبيرة على تشكيل الأبيض فى مباراة الترجي لرغبته في الحفاظ على القوام الأساسي.

الزمالك يطير إلى الجزائر ، عبر طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر، بعدما قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، توفير كافة سبل الراحة للفريق، خلال الرحلة، لتحقيق إيجابية، حيث لا بديل عن الزمالك سوى تحقيق الفوز أمام المولودية للحفاظ على آمال التأهل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق