رئيس بعثة الأهلي بالسودان يتحدث عن مواجهة المريخ

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السودان على صعوبة مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

 

وقال الدرندلي في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "نشكر السفير حسام عيسى، سفير بالخرطوم على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة المصرية مع بعثة الأهلي".

 

وأضاف: "نحترم المريخ ومسئوليه، ونقدر الاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة الأهلي في مطار الخرطوم الدولي ممثلة "علي أبشر" نائب رئيس النادي".

 

اقرأ أيضًا: مجاهد: هاني أبو ريدة اختار أفراد اللجنة الثلاثية والخماسية لإدارة اتحاد الكرة بعد استقالته

 

وأضاف: "مباراة المريخ السوداني ليست سهلة على الإطلاق، خاصة أن المنافس يمتلك تاريخًا كبيرًا وإمكانات قوية، تجعل من لقاء السبت المقبل صعبًا على كلا الفريقين".

 

واختتم: "جماهير النادي الأهلي داخل وخارج مصر هي العامل الرئيسي، والدافع المستمر نحو تحقيق البطولات، مؤكدًا على أن الأهلي سيبذل قصارى جهده في لقاء المريخ المقرر له السبت؛ وذلك من أجل العودة لمصر بالنقاط الثلاث، وحسم التأهل رسميًا لدور الـ8 من البطولة".

وكانت بعثة النادي الأهلي وصلت إلى السودان مساء أمس الأربعاء؛ استعدادً لمواجهة فريق المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق