معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة المقاصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يختتم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة استعداداته لمواجهة المقاصة المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الممتاز، والتى يستضيفها ستاد المقاولون العرب.

ترتيب سموحة بالدوري

ويحتل سموحه المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعدما خاض 15 مباراة فاز فى 4 مواجهات وتعادل في 10 وخسر لقاء وحيدا ويحتل حسام حسن مهاجم الفريق صدارة هدافى الدورى برصيد 8 أهداف.

سموحة والمقاصة
ويسعى سموحة لحصد نقاط المباراة الثلاث كعادة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الدورى،ويحتل سموحة المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن المربع الذهبى.

المران الختامي لسموحة
ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل السفر إلى القاهرة للدخول فى مسعكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.

وسيعلن أحمد سامى عقب انتهاء التدريب الختامى قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتى ستكون 20 لاعباً فقط لأسباب فنية.

دراسة سامي للمقاصة
وعكف أحمد سامى المدير الفنى لسموحة على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم مع عودة الدوري، حيث كثف سامى جلساته النفسية مع لاعبيه خلال فترة توقف الدوري بغية تجهيزهم لمواجهة المقاصة عقب عودة المسابقة وهى المباراة التى تمثل تحدياً من نوع خاص فى مسيرة صعود الفريق إلى المربع الذهبى فى ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

وحرص سامى على مطالبة لاعبيه باستمرار الأداء الجماعى الذى قدموه فى المباريات الماضية بالدورى للوصول إلى الهدف المطلوب.

مسحة
وخضع لاعبو الفريق الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اول امس الثلاثاء ، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة الفريق السكندري أمام فريق مصر المقاصة

استعادة الرباعي الدولي
ويؤدي الفريق تدريباته بشكل كامل بعد استعادة ثنائى المنتخب الأول حسام حسن ومصطفى فتحى، بالإضافة إلى محمدعبدالمنعم وأحمد حمدى عبدالقادر لاعبي المنتخب الأوليمبى والذين يضع عليهم المدير الفنى آمال كبيرة فى الدخول للمربع الذهبى من بوابة المقاصة، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة حقيقة فى التواجد مع الأربعة الكبار هذا

كما حذر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، لاعبى فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف الدورى الممتاز بسبب الأجندة الدولية، للمنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق