بعثة فى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى لمواجهة الرجاء.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتغادر البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق من أجل تقديم مباراة قوية والعودة بالثلاث نقاط من الدار البيضاء.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

ومن المنتظر أن تصل البعثة في الثامنة مساء إلى كازبلانكا قبل التوجه مباشرة إلى فندق الإقامة، على أن يخوض بيراميدز تدريبين في المغرب يومي الجمعة والسبت قبل مباراة الأحد الهامة.

 

وخاض بيراميدز تدريبه الختامى على ملعب الدفاع الجوى ظهر ، واستمر لمدة ساعة وربع اشتمل على مجموعة وحدات فنية وبدنية وتقسيمة، قبل السفر عصر اليوم إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة لتوفير الوقت والجهد قبل مباراة الرجاء الهامة.

 

وشهد المران مشاركة الغاني جون أنطوي في التدريبات بعد عودته من معسكر بلاده، فيما يلتحق البوركيني إيريك تراوري بالبعثة في كازبلانكا قادما من بوركينا فاسو بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده.

 

وضمت قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب كلاً من.. حراسة المرمى:  شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

 

ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.
بعثة بيراميدز تصل المطار
بعثة بيراميدز تصل المطار

 

دودو الجباس والشناوى
دودو الجباس والشناوى

 

رمضان صبحى فى المطار
رمضان صبحى فى المطار

 

رمضان صبحى قبل السفر
رمضان صبحى قبل السفر

 

شريف إكرامى
شريف إكرامى

 

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق