”ثنائية مروان وشريف”.. المران الرئيسي يكشف ملامح تشكيل الأهلي أمام المريخ

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد المران الرئيسي الذي أجراه الأهلي في الخرطوم أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني غدًا السبت على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اعتماد موسيماني على تشكيلتين.

 

 

وأجرى موسيماني، المدير الفني للأهلي تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين، حيث كانت التشكيلة الأولى هي نفس تشكيلة مباراة فيتا كلوب الأخيرة، والتي اعتمد فيها موسيماني على الدفع بثنائي هجومي وهما مروان محسن ومحمد شريف، وهو ما يؤكد اعتماد موسيماني على نفس خطة لعب مباراة فيتا كلوب الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: بيراميدز: من حق فتحي الشعور بالضيق.. وفريقنا خالي من المشكلات

وجاءت تشكيلة الأهلي الأساسية أمس كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومعه محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشه" في خط الوسط، ومحمد شريف وجونيور أجايى ومروان محسن ثلاثي هجومي.

 

ويسعى الأهلي للفوز في مباراة المريخ السوداني لحسم التأهل رسميًا لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما يحتل سيمبا التنزاني الصدارة بعشر نقاط، ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث بأربع نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق