بعد أزمة ”قمة السلة”.. هل يخوض مباراة سبورتنج ؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي عن موقف ناديه من خوض مباراة سبورتنج، ضمن مباريات دوري السلة، والمقرر لها في تمام السادسة مساءً على صالة الأخير.

وكانت أزمة قد حدثت في مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، وذلك بعد إلغاء المباراة واعتبار الزمالك مهزومًا بسبب حضور عدد من الجماهير للمباراة في الصالة المغطاة وهو ما يخالف اللوائح.

اقرأ أيضًا: العامري فاروق يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة ”قمة السلة”

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحاته لقناة "إم بي سي ": "الزمالك لن يخوض مباراة سبورتنج قبل الرد على التظلم الذي تقدم به النادي على خلفية أزمة مباراة القمة أمام الأهلي".

وأضاف: "لن نرضى بالظلم الذي يتعرض له نادي الزمالك، نطالب بإعادة مباراة الفريق أمام الأهلي".

واختتم: "لقد وفرنا 154 مليون جنيه لمواجهة مديونيات نادي الزمالك، والعديد يظنون أن نادي الزمالك ضعيف بعد القرارات الأخيرة ضدنا من قبل اتحاد السلة".

رئيس اتحاد السلة يفجر مفاجأة

من جانبه فجر مجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مفاجأة من العيار الثقيل حول تظلم نادي الزمالك على قرارات الاتحاد.

وقال أبوفريخة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "من حق نادي الزمالك التظلم على قرارات اتحاد السلة، لكننا نطبق اللوائح والقوانين على الجميع".

وأتم: "حتى الآن لم يصلنا أي تظلم من قبل إدارة الزمالك حول القرارات الأخيرة باعتبار الأبيض مهزومًا في مباراة القمة، مع تغريمه 30 الف جنيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق