مونشنجلادباخ يصدم بن سبعيني بقرار غير متوقع

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم النجم الجزائري رامي بن سبعيني مستويات قوية مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الحالي.

وتألق نجم منتخب بشكل خاص في مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله لهدفين في المواجهتين أمام إنتر الإيطالي وشاختار الأوكراني، علما بأن هذا المستوى ساهم في وصول فريقه لثمن نهائي المسابقة للمرة الأولى في التاريخ.

الظهور اللافت لبن سبعيني جعله يدخل حسابات عدة أندية أوروبية كبرى أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية ألمانية.

مجلة "كيكر" الألمانية أكدت أن بروسيا مونشنجلادباخ يرفض بشكل قطعي فكرة بيع نجمه الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى مونشنجلادباخ للحفاظ على معظم ركائزه الأساسية، وذلك بهدف احتلال مركز متقدم خلال النسخة المقبلة من الدوري الألماني مما سيسمح له بالمشاركة من جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت نتائج مونشنجلادباخ تراجعا لافتا خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر في ترتيب الدوري الألماني برصيد 36 نقطة، على بعد 25 نقطة كاملة من المتصدر بايرن ميونخ.

ويتواجد النادي الألماني في موقع قوة، باعتبار أن عقد نجمه الجزائري يمتد حتى صيف 2023، وهو ما يخول له الاحتفاظ به على الأقل خلال الموسم المقبل.

وشهد أداء رامي بن سبعيني  نقلة نوعية منذ انضمامه  لمونشنجلادباخ في عام قادما من استاد رين الفرنسي.

وعرف الأداء البدني والتكتيكي للنجم الجزائري تطورا لافتا في العامين الأخيرين، ليفرض نفسه واحدا من أبرز لاعبي الظهير الأيسر الناشطين في "القارة العجوز".


وشارك بن سبعيني في 52 مباراة مع النادي الملقب بـ"المهور" أسهم خلالها في 14 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وانعكس هذا التألق على قيمة بن سبعيني السوقية التي ارتفعت لمبلغ 22 مليون يورو، بزيادة تقدر بـ14 مليون يورو عما كانت عليه في عام 2019.

ويعد بن سبعيني أيضا لاعبا مهما للغاية في صفوف منتخب الجزائر، حيث يعول عليه جمال بلماضي، مدرب "الخضر" بشكل مطلق في مركز الظهير الأيسر.

ويجدر التذكير إلى أن بن سبعيني تخرج من مدرسة شباب أتلتيك بارادو الجزائري، قبل أن يخوض تجارب احترافية في بلجيكا وفرنسا وأخيرا ألمانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق