الرياضة ومحافظ المنيا يفتتحان تطوير نادى المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور أشرف صبحى صبحى  الشباب والرياضة واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، الجمعة، أعمال التطوير المنتهية بنادي المنيا الرياضي.

أعمال التطوير بنادي المنيا

تمثلت أعمال التطوير ملعب كرة قدم بالأبعاد الخماسية، وصالة لياقة بدنية "جيم" مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية تلبية لأعضاء النادي ومرتاديه.

الوزير يتفقد منشآت نادى المنيا

وتفقد الوزير منشآت النادي من ملاعب كرة قدم، حمام سباحة تدريبي، وصالات الأنشطة الرياضية، والأماكن الاجتماعية المخصصة للأسر والعائلات، وصالة الملاكمة. 

أكد وزير الشباب والرياضة الحرص على تطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية في كافة أنحاء الجمهورية لتوفير الفرص أمام النشء والشباب الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية داخل تلك المنشآت، علاوة على تطوير أدائها بالشكل الذي يلبي واحتياجات المواطنين.

محافظ المنيا يستقبل وزير الشباب والرياضة 
وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد استقبل، صباح اليوم الجمعة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بديوان عام المحافظة، وذلك قبيل بدء الزيارة الميدانية التي يقوم بها الوزير للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

استعرض اللقاء واقع منشآت محافظة المنيا والموقف التنفيذي المتعلق بأعمال تطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية، وكذا  الأنشطة والبرامج والمشروعات المنفذة لأبناء المنيا على مدار العام.

وقدم محافظ المنيا درع المحافظة إلى وزير الشباب والرياضة تقديرا لجهود الوزارة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة

وتتضمن زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة المنيا المشاركة في ماراثون للدراجات، ولقاء اللاعبين المشاركين ببرنامج الوزارة "المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي"، ومشروع ألف بنت ألف ، ودوري أندية الأحياء الشعبية، وتفقد نادي المنيا الرياضي، وافتتاح أعمال التطوير بنادي مغاغة.

كما يشارك وزير الشباب، مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في افتتاح مسجد العمال، ومسجد آل عياد بنجع على حسن بقرية نزلة الأسمنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق