رودريجيز: كنت أعلم مصيري مع زيدان.. وأجهل سبب رفض الريال لعرض أتلتيكو مدريد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الكولمبي خاميس رودريجيز، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، بعد رفض انضمامه للغريم أتلتيكو مدريد، مشيرًا أن علاقته بالميرنجي انقطعت منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال رودريجيز في تصريحات لقناة "ESPN" الإسبانية: "كنت أشارك بصفة قليلة مع ريال مدريد في الماضي، وعندما قررت الرحيل عن بايرن ميونخ، كنت قد وصلت لاتفاق مع ناد آخر، هذا النادي كان أتلتيكو مدريد".

واضاف: "ريال مدريد لم يسمح لي بالرحيل، تحدثت مع التشولو سيميوني، وقال لي أنني لاعب مهم للغاية، ويمكنني اللعب معه، يجب أن يسأل بيريز لماذا لم يتركني أرحل؟ لا أعرف هذه الأمور".

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 إبريل 2021 والقنوات الناقلة

وتابع: "كنت أعلم أنني لن أشارك مع زيدان، لم تكن سنة جيدة بالنسبة لي، لهذا أنا على الاستمرار في إيفرتون وإثبات ذاتي معهما، أنا لاعب مهم وأريد إثبات ذلك، وأعتقد أنني عندما أقوم بالأمور على ما يرام فهذا يعني أنني في مستوى رائع".

واختتم: "لو لم يوجد كارلو هنا، لما جئت لإيفرتون، وأقولها من قلبي، لأنه العامل الأساسي لمجيئي إلى هنا، بدأت أتعرف على النادي والعاملين به، أريد الفوز وخوض التحدي، لهذا أنشيلوتي كان مهمًا في وصولي للنادي وكان جيدًا لي أثناء فترتي في الريال والبايرن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق