حارس الأرجنتين: يشرفني مجاورة .. واتمنى تتويجه بكأس العالم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين، بمواطنه ليونيل ، قائد الإسباني، مؤكدًا أنه الأفضل في العالم ويستحق الحصول على جميع الألقاب المتاحة أمامه.

وقال حارس الأرجنتين في تصريحاته لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي": "ميسي هو اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في كل العالم، الجميع يتمنى أن يفوز بهذه الألقاب التي تنقص خزانته، الجميع يرغب في ذلك فقط لكونه ميسي".

وأضاف: "بالنسبة لي سيسعدني ويشرفني أن أحصد لقبًا ما معه، سيكون أمرًا مدهشا بالنسبة لكل من يلعب إلى جانبه، هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث لك على المستوى الرياضي، فأنت تنافس إلى جانب أفضل لاعب في العالم، ماذا يمكن أن يكون أفضل من أن يكون ميسي في فريقك؟".

اقرأ ايضًا: القبض على لاعب إنتر السابق بعد الاعتداء على أسرته (فيديو)

وتابع: "كحارس يجب أن أحاول التصدي لكل التسديدات التي تأتي نحوي، أأعلم أنه سيسجل هدفًا، الأمر أشبه بأن تضع على وضعية التربو، حين تأتي كرة باتجاهي أعمل على هذه الوضعية لمنحه هو الفرصة للتسجيل".

وواصل: "كل ما أفعله سيكون من أجل مساعدته على الفوز، سأسعد لفوزه بكوبا أمريكا أو كأس العالم أكثر مما سأسعد إذا فزت أنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق