برسالة مشفرة.. بلماضي يوجه صفعة جديدة لأندي ديلور

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جمال بلماضي، مدرب منتخب ، صفعة جديدة لمُهاجمه أندي ديلور، لاعب فريق مونبيلييه الفرنسي.

وكان بلماضي استبعد ديلور من معسكر محاربي الصحراء الأخير، الذي شهد مباراتين في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ، بسبب شعوره بعدم رغبة اللاعب في الانضمام للمعسكر، بعدما أرسل تقريرا طبيا غير مقنع يفيد بمعاناته من إصابة، وهو ما أغضب المدرب الوطني.

وأكد بلماضي (الجمعة)، لثالث مرة خلال فترة لم تتجاوز الأسبوعين، في تصريحات جديدة للإذاعة الجزائرية، أنه غير راضٍ تماما عن ديلور وعن تصرفاته، التي كانت سببا في حرمانه من التواجد مع بقية زملائه خلال مُواجهتي زامبيا وبوتسوانا في ختام التصفيات الأفريقية.

وأكد أفضل مُدرب في أفريقيا لعام أنه لم يتقبل فعلة هداف مونبيلييه، لكن دون تسميته بشكل صريح، حيث قال في تصريحاته: "على كل اللاعبين أن يفهموا أن المنتخب الوطني يجب أن يكون لديهم بنفس الأهمية التي يولونها لفرقهم.

وأضاف جمال بلماضي: "هذا أمر لا نقاش فيه بالنسبة لي، وما حدث خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة سمح لي باكتشاف الكثير من الأمور، وبكل صراحة ما قام به البعض (يقصد ديلور وزين الدين فرحات)، أثار استيائي ولم أتقبله تماما، وهو ما ٔثر على قراراتي المُستقبلية".

وأردف في سياق متصل: "على اللاعبين أن يفهموا أن المنتخب أولوية قصوى بالنسبة لهم، لا مجرد إكسسوار، هذه هي القاعدة التي أطبقها، وهي السبيل الوحيد من أجل الوصول الى الأهداف الكبيرة التي رسمناها في الأشهر والسنوات المقبلة".

وختم: "أريد أن تتميز عناصري بنفس الروح التي ميزت سليماني وبلعمري، اللذين فعلا المُستحيل وأثارا جنون أولمبيك ليون من أجل الالتحاق بالجزائر، رغم أننا كنا مُتأهلين وكانا قادرين على تفادي الدخول في صراع مع رئيس قوي مثل جان ميشال أولاس، لكنهما واجهاه من أجل الألوان الوطنية".

يذكر أن منتخب الجزائر ختم التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون " بالتعادل خارج الأرض مع زامبيا 3-3، وتحقيق فوز كبير على بوتسوانا بنتيجة 5-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق