قبل مواجهة الإسماعيلي.. سلبية مسحة للاعبي سيراميكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية مسحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجهازهم الفني، قبل خوض مباراة الإسماعيلي مسابقة الدوري العام الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا

ويلتقي نادي سيراميكا كليوباترا الإسماعيلي، مساء غد السبت، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري العام.

معسكر مغلق لسيراميكا


وانتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في معسكر مغلق، في محافظة الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي المقبلة، والمقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، جاهزية الثنائى أحمد محسن، ومحمود نبيل، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للمشاركة في لقاء الإسماعيلي المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.

موقف ثنائي سيراميكا

وأشار طبيب سيراميكا إلى أن حمد محسن ومحمود نبيل شاركا بشكل طبيعي في تدريب الفريق الأخير، وباتا جاهزين للقاء الدراويش من الناحية الطبية بعد تعافي أحمد محسن من خشونة في الركبة، ومحمود نبيل من شد في العضلة الضامة.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري

ويحتل فريق سيراميكا الترتيب الـ 11 بجدول الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من خوض 16 مباراة فاز في 5 مباريات وخسر في مثلها وتعادل في 6 لقاءات .

وشهد المران مشاركة حارس المرمى عامر عامر والمهاجم أحمد ياسر ريان، بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي خاض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

كما عاد لتدريبات الفريق لاعب الوسط محمود نبيل، عقب انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي وبقيادة الكابتن شوقي غريب.

إصابة دابو

وقال الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، إن شريف دابو لاعب الفريق، عانى من بعض الآلام في العضلة الأمامية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب أجرى أشعة على الفور، وأثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية، وتم وضع البرنامج العلاجي والتأهيلي له تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.

وأكد طبيب الفريق أن دابو سوف يلحق بلقاء الإنتاج الحربي الذي يقام في السابع من شهر أبريل المقبل، بالجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق