الأهلي يتجه لملعب التدريب لخوض المران الأخير قبل مباراة المريخ..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرك لاعبو النادي الأهلي إلى ملعب التدريب عقب الانتهاء من صلاة الجمعة في فندق إقامتهم بالسودان، لخوض المران الأخير قبل اللقاء المرتقب، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الأهلي لثلاث نقاط فقط لضمان التأهل إلى دور الثمانية.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن المسحة التي خضعت لها بعثة الفريق في السودان جاءت سلبية، وذلك استعدادا لمباراة المريخ المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ،في مباراة الغد أمام المريخ، بينما يرتدي بطل السودان طاقما من اللون الأصفر بالكامل، وفقا لما اسفر عنه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي عقد في مقر اتحاد كرة القدم السوداني بالخرطوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ، في مباراة الغد والوصول إلى النقطة العاشرة، وحسم الصعود إلى الدور التالي في البطولة، بعدما نجح في تحقيق فوز كبير على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق