التعادل السلبى يحسم مواجهة وادى ودجلة و الإنتاج الحربى فى الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل السلبى مباراة فريقى وادى دجلة و الإنتاج الحربى التى جمعت الفريقين على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

وبهذة النتيحة يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً فيما يقبع الإنتاج الحربى بالمركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقاط بعد أن خاض 16 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة.

ودخل وادى دجلة المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى : محمد عبد المنصف،خط الدفاع: اسحاقو يعقوبو، محمود مرعي، ابراهيم ريعو، احمد مجدي
خط الوسط: احمد سعيد، إبراهيم عايش ، محمد خلال، حسام عرفات، كريم الدبيس،خط الهجوم؛ صلاح أمين.

بينما جاء تشكيل الانتاج الحربي على النحو التالي في حراسة المرمى : احمد يحيى،خط الدفاع : على فتحى ، احمد على ، محمد بازوكا ، هانى،خط الوسط : غنام محمد ، محمد يوسف ، محمود ، عبد الرحمن ،خط الهجوم : مصطفى ، محمد طلعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق