كلوب: لا نعيش في أرض الأحلام.. ولن أمنع اللاعبين من الانضمام لمنتخباتهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي الإنجليزي، كواليس استعداد فريقه للعودة لمنافسات البريميرليج، من خلال مواجهة أرسنال، المقرر لها مساء غد السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ 30 للبطولة.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عن اللاعبين الجاهزين لتلك المواجهة: "بوبي عاد، ولكن الباقيين لا، والدوليين لم يتعافوا بعد من الإصابة التي تعرضوا مع منتخباتهم، هيندرسون ليس هنا وقد يعود في الأيام المقبلة".

 

وأضاف: "لا أريد أن أمنع أي لاعب من اللعب لإنجلترا أو هولندا، لذا فإذا كانوا جاهزين فبإمكانهم الذهاب بكل تأكيد، وإذا لم يسعفهم الوقت، فليس هناك ما يمكننا فعله لتغيير الواقع، في لست أنا صاحب القرار، أنا فقط أنقل لكم الأخبار عندما ترد إليّ، وفي الوقت الحالي ليس هناك جديد، الشيء الأكيد أنهم لن يشاركوا في مباراة الغد".

 

وتابع عن موقفهم في جدول الترتيب: "لا نعيش في أرض الأحلام، لا يمكن إضاعة المزيد من النقاط، لا نملك تلك الفرصة من الأساس صعب، لن نتردد ونقدم كل ما نملك ونحاول جمع كل اللاعبين معًا".

اقرأ أيضًا: رودريجيز: كنت أعلم مصيري مع زيدان.. وأجهل سبب رفض الريال لعرض أتلتيكو مدريد

 

وأردف عن هندرسون: " أنا لست طبيبًا، ولذلك لا يمكنني أن أتحدث باستفاضة عن كل الإصابات، كما قلت، الأمر برمته مرهون بالوقت، ولكني لا أعلم هل سيكون كافيًا أم لا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق