عبدالحق: الحكم احتسب ركلة جزاء وهمية لطنطا أمام النصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهت المباراة التي جمعت النصر مع طنطا بالتعادل بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت على ملعب طنطا ضمن الجولة 20 بدوري القسم الثاني.

أهداف مباراة النصر ضد طنطا 

أحرز هدفي النصر احمد الصعيدي وأحمد كالوشا، وسجل طنطا هدفه الأول بنيران صديقة وأحرز الهدف الثاني ابراهيم رخا من ركلة جزاء.

ظلم تحكيمي

وأكد رحيم عمرو عبد الحق مدير الكرة بنادي النصر في بيان عن النادي أن الفريق يتعرض لظلم تحكيمي من بداية غير مبرر.

وقال إن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 90 وهمية لطنطا بشهادة لاعبي طنطا، حيث لا يوجد أي تلامس بين حارس مرمي النصر ومهاجم طنطا برغم أنه تغاضى عن ركلتي جزاء صحيحتين للنصر في الشوط الأول.

Image1_42021218595928276214.jpg

وقال إن النصر احتسب عليه 7 ركلات جزاء هذا الموسم منهم ثلاثة في الدقيقة 90 وطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة في مباريات النصر.

ووجه عبد الحق الشكر للاعبين على الأداء الرجولي وإصرارهم على تسجيل هدف حتى الثواني الأخيرة والخروج بنقطة التعادل بعد التأخر بهدفين لهدف لإنهاء المباراة 2/2 .

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

لائحة البطولة 

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد -2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق