الشناوي: مباراة المريخ لن تكون سهلة.. وهدفنا العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أوضح محمد الشناوي، حارس مرمى وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن مباراة المريخ غدًا السبت لن تكون سهلة على الإطلاق، لأنها أمام نادٍ كبير وله شعبية ونعرف قوته ونحترمه كثيرًا، لكن الأهلي جاء إلى السودان من أجل الفوز والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث.

تصريحات الشناوي في المؤتمر الصحفي

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن هدف الأهلي هو تصدر المجموعة، وهذا لن يتحقق سوى بالفوز في المواجهتين المقبلتين، لذلك درسنا المريخ جيدًا، وقمنا بالاستعداد لهذا اللقاء بشكل مميز.

وأضاف كابتن الأهلي أن الشعبين المصري والسوداني تربطهما علاقة تاريخية وطيدة، ونفتخر دائمًا بالتواجد هنا وسط أشقائنا السودانيين، لأننا في بلدنا الثاني.

مواجهة الهلال في النسخة الماضية

وأشار الشناوي إلى أن مواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء.

الفوز باللقب الإفريقي العاشر

وقال الشناوي في ختام تصريحاته إن دوافع الأهلي في مباراة المريخ كبيرة، لأنه يلعب دائمًا من أجل المركز الأول، وهدفه من لقاء الغد هو العودة بالنقاط الثلاث من خلال تحقيق الفوز، وهو خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب العاشر.

المران الأخير

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداده لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

 وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

وحرص السفير حسام عيسى، سفير في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، و مؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، وجدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ غدا، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق