سيسيه يصل الاتحاد السكندرى من كوت ديفوار الليلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري المعار من صفوف ، إلى النادي السكندرى الليلة قادما من كوت ديفوار، بعد الإجازة التى حصل عليها لتشييع جنازة والدته واثنتان من شقيقاته لقوا مصرعهن في حادث أليم الأسبوع الماضي.

ونعى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى عائلة المحترف رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى ظل وفاة والدته وشقيقاته، وأعلن مسئولو الاتحاد السكندرى عن سفر اللاعب إلى كوت ديفوار لحضور العزاء على أن يعود للقاهرة ، الجمعة .

وقبل تلقى الصدمة المؤسفة، حرص حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، على تحفيز رزاق سيسيه، بعد تراجع منتخب بلاده "كوت ديفوار" عن ضمه، خلال المعسكر الذى انطلق قبل أيام، ويستمر حتى نهاية الشهر الجارى.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الإيفواري على استبعاد سيسيه، بعدما دخل اللاعب القائمة الأولية للمنتخب، وذلك بعد تقليص القائمة للعدد المسموح به في المنافسات القارية.

ورفع العميد من حالة سيسيه المعنوية، بعد حالة الاحباط التى تعرض لها اللاعب، حيث أكد حسام حسن لـ"سيسيه"، أن مجرد دخوله في حسابات المدير الفني للمنتخب الإيفواري يعد نجاحا وتتويجا لمسيرة اللاعب، خاصة أنه مازال صغير السن ويستطيع مع مزيد من التوهج أن يفرض نفسه على الجميع ويكون أحد ركائز منتخب كوت ديفوار في السنوات المقبلة.

ويستعد حسام حسن لمواجهة المقاولون العرب بالدوري في الخامس من أبريل المقبل ضمن الجولة السابعة عشر للدوري، والتي يسعى من خلال الفريق لتعزيز موقعه بالمربع الذهبي مع كبار المسابقة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق