المريخ ضد الأهلي.. موسيماني يرفض الأعذار من أجل الصدارة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، الحديث عن أي أعذار قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على المريخ (السبت) في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يسعى فيها حامل اللقب المصري للفوز من أجل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل في صدارة المجموعة، بينما يسعى أصحاب الأرض للفوز من أجل الاحتفاظ بفرص الصعود.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن لاعبيه مطالبون بالقتال لتحقيق الفوز، وأنه لا بد من بذل أقصى جهد خلال اللقاء الذي سيكون هجوميا من الفريقين لرغبة كليهما في الفوز.

وأضاف المدرب الجنوب أفريقي أن المباراة ستكون صعبة وهجومية، مشيرا إلى أن كل فريق بالمجموعة قبل هذه الجولة تتبقى له مباراتان من 6 نقاط ستحدد بشكل نهائي الفريقين المتأهلين للدور التالي.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز، فالأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة.

لا أعذار

ورفض المدير الفني للأهلي التماس العذر لفريقه بسبب الإصابات، مؤكدا أنها جزء من كرة القدم، وأنه يتعامل مع الأمر الواقع فيما يتعلق بغياب أي لاعب سواء للإصابة أو لظروف كما حدث في الفترات الأخيرة.

وأوضح أنه لا أحد ينكر أهمية لاعبين مثل علي معلول وحمدي فتحي للأهلي، لكنه أكد أن الفرق الكبيرة قادرة على التعامل مع كل المواقف، ولديها البدائل في شتى المراكز.

وعن عودة اللاعبين الدوليين للفريق قبل السفر إلى السودان بوقت قصير قال موسيماني "إن كل الأندية لديها نفس الظروف بسبب الأجندة الدولية، لكن في كل الأحوال نعمل على المتاح بالنسبة لنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic