أسامة نبيه: واثقون بقدرات لاعبى فى الفوز على مولودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، صعوبة مباراة مولودية المقرر لها مساء غد السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف المدرب العام للزمالك في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي، أن الفريق سيخوض المباراة للفوز فقط لأنه لا بديل أمام الزمالك سوى الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية.

 

وأعرب أسامة نبيه عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الغد، مشيدا بالروح التي ظهر عليها اللاعبين في التدريبات استعدادا للقاء المولودية.

 

واختتم نبيه تصريحاته بأن هناك إصرارا من جميع اللاعبين على الفوز، وتقديم قوي يليق باسم نادي الزمالك أمام مولودية الجزائر والعودة بنقاط اللقاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر المقررة لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على المولودية ثم الفوز على تونجيث السنغالى فى القاهرة، وانتظار تعثر الفريق الجزائرى أمام الترجى التونسى فى حتى يتأهل الزمالك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق