| إبراهيم عبد الله يكشف أسباب استقالته من لجنة إدارة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة الإدارية المكلفة بإدارة نادي ، النقاب عن أسباب تقديم استقالته من منصبه قبل ساعات.

وقال إبراهيم عبد الله، خلال تصريحات ببرنامج "جمهور التالتة":"أتخذ قرار الاستقالة بعد تفكير ودراسة ولا أعود فيه، فضل الزمالك عليّ كبير، وأنا قبل أن أتولى المسؤولية فأنا أحد الجماهير".

وأضاف: "لن أقفز من المركب، لو أنا كنت أريد القفز من المركب كنت فعلت ذلك منذ فترة طويلة، عندما قيل أنني المتسبب في رحيل باتشيكو ورحيل مصطفى محمد، وأن العقد بين الزمالك وجالطة سراي خطأ، تحملت كل هذا، وتحملت التجاوز في حقي الشخصي وحق أبنائي".

وتابع: "تم الهجوم عليّ بسبب أنني كنت سأتعاقد مع شركة ملابس كبير ستؤجر محل في سور الزمالك وستاعطي النادي نسبة من المبيعات بالإضافة إلى الإيجار 150 ألف في الشهر، وزورت الأحداث وتم الهجوم عليّ وهذا كله خطأ".

وواصل: "المشروعات التي كنا نفكر فيها وبدأنا العمل بها بالفعل وتواصلنا مع 3 شركات كبار كانوا سيدرون حوالي 600 مليون جنية كنا سنضعهم ودائع، بالإضافة إلى عمل 28 أكادمية لنادي الزمالك، والتعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي".

اقرأ ايضًا: عضو الزمالك المستقيل: نحن أكبر قلعة رياضية في مصر وتوكيل السعادة للشعب

وأردف: "ما حدث اختلاف في وجهات النظر مع المجلس، لأنني فكرت مثل المشجع وليس بفكر المسؤول، وهذا حقي لأنني مشجع زملكاوي وأحب أن أرى النادي يأخذ حقه، لكن شعرت أننا ظلمنا، ليس لأننا ضعاف ولكن كنت أريد تصعيد الأمر إلى لجنة التسوية والتحكيم والتمسك بحقوقنا، ولكن هذا لا يفسد للود قضية".

وأتم: "احترامي وتقديري لمجلس الإدارة، وإحترامي لـ أشرف صبحي الذي لم يتدخل في أي قرار لنادي الزمالك، ومجلس الإدارة قادر على حماية النادي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق