موعد مباراة ومولودية السبت 3 / 4 / بدوري الابطال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره مولودية ، على ملعب "الخامس من يوليو" في العاصمة الجزائرية، في المباراة المرتقبة ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 
تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر فى التاسعة مساء السبت ، وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تهيئة لاعبيه من الناحية النفسية قبل مباراة مولودية الجزائر، لضرورة تحقيق الفوز لذا تعمد عقد عدة جلسات خاصة مع اللاعبين وكذلك جلسات منفردة للتأكيد على أهمية اللقاء ونفس الأمر قام به اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات مع الأصغر سنا.
2c9eb26453.jpg

 

واستقر كارتيرون، خلال الساعات الماضية على التشكيل النهائي للزمالك أمام مولودية الجزائر، وكذلك الخطة التي ينوي تطبيقها، حيث قرر المدرب الفرنسي مفاجأة أصحاب الأرض بخطة هجومية لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة خلال اللقاء، وتعد عودة محمد أبو جبل لحراسة المرمي أبرز ملامح التشكيل المتوقع للأبيض في المباراة، بعد غيابه عن تشكيل المباريات الأخيرة، كما أقترب محمد عبد الشافي من قيادة الجبهة اليسري وكذلك عودة حازم إمام لقيادة الجبهة اليمني بدلا من أحمد عيد.

 

موقف مجموعة الزمالك ومولودية الجزائر 

ac0458ff9a.jpg

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

 

الزمالك يرفع شعار "الفوز فقط" أمام بطل الجزائر 
يسعى الزمالك في مباراة مولودية الجزائر للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل ويحتاج الأبيض لضرورة تحقيق الفوز اليوم أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بطل الجزائر 

8b155f2a8f.jpg

ويعد التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة الغد مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما في وسط الملعب وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد في الهجوم.

 

موقف المولودية فى الدوري الجزائرى 

على الجانب الآخر، يدخل فريق مولودية الجزائر لقاء الزمالك منتشياً بعد الفوز الذي حققه مؤخراً بالدوري الجزائري في 30 مارس الماضي على حساب نظيره أولمبي الشلف بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري الدرجه الأولى برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة في الدوري هذا ، وتوقف رصيد الشلف عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق