الليلة.. في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين أمام المولودية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في التاسعة مساء السبت ضيفًا على فريق مولودية بالجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار "لا تقبل القسمة على اثنين" حيث يسعى أبناء ميت عقبة للفوز على فريق المولودية من أجل الحفاظ على فرص تأهل الزمالك منتظرًا المباراة المقبلة بين الترجي والمولودية وتعثر الأخير كي يضمن للزمالك حظوظه فى التأهل.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: جنش
خط الدفاع: عبد الله جمعة والونش ومحمود علاء وحازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: حميد أحداد.

قائمة الزمالك
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة مواجهة المولودية والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف "أوباما" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – حسام أشرف.

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

أسامة نبيه
وأكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، صعوبة مباراة مولودية الجزائر المقرر لها مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها بإستاد 5 جويلية.

وأضاف المدرب العام للزمالك أن الفريق سيخوض المباراة للفوز فقط لأنه لا بديل أمام الزمالك سوى الحصول على الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية.

وأعرب أسامة نبيه عن ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في ، مشيدا بالروح التي ظهر عليها اللاعبون في التدريبات استعدادا للقاء المولودية.

واختتم نبيه تصريحاته أن هناك إصرارًا من جميع اللاعبين على الفوز وتقديم قوي يليق باسم نادي الزمالك والعودة بنقاط اللقاء.

إطالات للاعبين
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين، أدت كل مجموعة فقرة إطالات لمدة ٢٠ دقيقة بفندق الإقامة بالجزائر مساء أمس.

وركز الجهاز الفني للزمالك على النواحي البدنية للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المولودية.

بعثة الزمالك
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول أمس إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة المولودية.

وكان في استقبال البعثة كل من هاني ديمتري نائب السفير المصري في الجزائر، والمستشار هشام عزت قنصل سفارة في الجزائر، وتواجد وفد من نادي المولودية في استقبال البعثة مكون من عبد الناصر ألماس رئيس النادي الجزائري، وأعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بعثة الفريق في الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق