طاقم حكام مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي يعود من على طائرة بعثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي ، ورئيس بعثة الفريق في أن البعثة وافقت على عودة طاقم التحكيم المصري الذي أدار لقاء شباب بلوزداد الجزائري أمام مازيمبي الكونغولي مع بعثة الزمالك في رحلة العودة للقاهرة بعد خوض مباراة المولودية غدا.

 

وأدار مباراة شباب بلوزداد أمام مازيمبي طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا، وعاونه كل من سمير جمال سعد، وهاني عبد الفتاح محمود، وفوجيء الطاقم بعدم وجود رحلات للقاهرة خلال الفترة الحالية، وطلبوا من بعثة الزمالك العودة مع الفريق.

 

وأشار المستشار هشام إبراهيم إلى أنه وافق بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق على اصطحاب الحكام المصريين مع بعثة الزمالك في رحلة العودة للقاهرة حرصا على عدم تأخرهم بسبب ظروف الطيران.

 

وحقق فريق شباب بلوزداد الفوز على مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 5 يوليو في الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا .

 

وحصل المستشار هشام إبراهيم على موافقة الجهاز الفني للفريق على عودة طاقم التحكيم المصري مع بعثة الزمالك للقاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر المقررة لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على المولودية ثم الفوز على تونجيث السنغالى فى القاهرة، وانتظار تعثر الفريق الجزائرى أمام الترجى التونسى فى حتى يتأهل الزمالك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic