أسامة نبيه: الترجي لن يخسر أمام المولودية |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أسامة نبيه، مدرب عام نادي الزمالك: إن فريقه قدم مباراة قوية أمام مولودية ، ونجح في تحقيق الفوز باقتدار.

إضاعة الأهداف
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم": "كنا قادرين على إحراز الكثير من الأهداف في شباك مولودية الجزائر، ولكننا خرجنا بالفوز وهذا هو الأهم".

فرصة الصعود
وأكمل: "حققنا جيدة أمام المولودية، ونعرف أن الصعود إلى الدوري التالي في دوري أبطال أفريقيا ليس بأقدامنا ولكننا سنقدم ما علينا".

خسارة الترجي
وتابع: "نعتقد أن الترجي التونسي لن يخسر أمام المولودية، ونتمنى أن تكون هناك مباراة حقيقية بينهما".

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فندق الإقامة في الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة متجهة لمطار الجزائر من أجل بدء رحلة العودة إلى القاهرة.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وتتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الجاري.

ترتيب المجموعة
ورغم الخسارة يواصل الترجي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فرص تأهل الزمالك
وازدادت فرص تأهل الزمالك للدور المقبل في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة السبت القادم على تونجيت السنغالي في القاهرة، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي في .

غياب زيزو

ويعاني أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من إصابة في القدم، وغاب عن لقاء المولودية.

خسارة الترجي
حقق فريق تونجيت السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الترجي التونسي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بالسنغال، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
تقدم الترجي بهدف للاعب محمد علي بن ، بينما سجل هدفي تونجيت كل من ديانج وبابي ديوب.

هدية للزمالك
وبهذا الفوز يمنح تونجيت هدية للزمالك وهي أن الترجي سيلعب آخر مباراة على ملعبه رادس أمام مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وهو بكل جدية لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق