شادي محمد: ركلة جزاء المريخ نقطة التحول وبانون أصبح معشوق الجماهير الحمراء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق: إن ركلة الجزاء التي احتسبت للمريخ السوداني أمام الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، وأهدرها عجب كانت نقطة تحول واضحة في سير المباراة.

ركلة جزاء المريخ 
وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر "Ten": ركلة الجزاء التي مُنحت لفريق المريخ كادت أن تنهي المباراة، خاصةً وأن الفريق السوداني كان متقدمًا بهدفين نظيفين، فلو سُجِلت لقضت على آمال النادي الأهلي في العودة.

بدر بانون 
واختتم شادي: بدر بانون مدافع مميز، وأثبت جدارته مع الأهلي رغم انضمامه من فترة قصيرة، وأصبح اللاعب معشوقًا من قِبَل الجماهير الحمراء.

انتهت منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الأهلي مع مضيفه فريق المريخ السوداني بنتيجة 2/2.

واكتسح سيمبا التنزاني ضيفه فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة ويضمن الصعود إلى ربع النهائي، كأول المجموعة رفقة الأهلي الوصيف، الذي رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 بعد التعادل مع المريخ الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، ليودع البطولة إلى جانب فيتا كلوب الكونغولي الذي استمر في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

الأهلى الأقوى هجوميا في المجموعة الأولى
واستمر الأهلي كأقوى فريق في المجموعة هجوميا، رغم تعادله أمام المريخ برصيد 10 أهداف، متفوقًا على فريق سيمبا التنزاني بهدف واحد، الذي جاء ثانيًا برصيد 9 أهداف، واحتل المركز الثالث فريق فيتا كلوب الكونغولي برصيد 7 أهداف، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 3 أهداف.

سيمبا الأقوى دفاعيا
واستمر فريق سيمبا التنزاني أقوى فرق المجموعة الأولى دفاعيا، بعدما دخل مرماه أول هدف في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولى اليوم، بينما جاء في المركز الثاني الأهلي الذي دخل مرماه 5 أهداف، ثم فيتا كلوب ثالثًا بعدما استقبلت شباكه 11 هدفًا، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد 12 هدفًا سكنت شباك الفريق السودانى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
 
موعد مباراة سيمبا القادمة
الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي سوف تجرى أحداثها على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic